الاثنين، 30 يوليو 2012

14 - بنك الرجحي

رؤية فنية من المنظور الموجي على المدى الطويل - 14
      
بسم الله الرحمن الرحيم
 

 ملاحظة : الرجاء الإطلاع على هذا الرابط قبل قراءة الموضوع .
http://elliooot.blogspot.com/2012/07/5.html
 
 
 الرجاء مشاهدة الرسوم البيانية الخاصة ببنك الراجحي ثم نعلق عليها .
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 
 
يمكن توضيح الرسوم البيانية من خلال النقاط التالية :
  1. الشارت الأول يوضح نقطة الصفر التي أنطلق منها السهم ليبدأ مسيرته الدافعة ، بعد تصحيح مركب (مسطحة + مثلث) ، وهو يعطي تفسيراً لبداية ترقيم الموجة الدافعة (I) من هذه النقطة .
  2.  الشارت الثاني يوضح تفاصيل الموجة الدافعة (I) التي إمتدت بها الموجة v ، وكذلك يبين التطورات المتوقعة للموجة ((II .
  3. الشارت الثالث يوضح تفاصيل الترقيم الموجي للمثلث القطري الأمامي (LD) الذي شكل الموجة a ، كما يمكن ملاحظة علاقات فيبوناتشي السعرية بين الموجات (1 ، 3 ، 5 ) داخل الوتد ، في الشارت الرابع .
  4.  الشارت الخامس يوضح التفاصيل الموجية للمثلث المتعاقد (CT) الذي شكل الموجة b .
  5. تم رسم القناة الهابطة في الشارت الثاني على إفتراض أن الموجة b قد إكتملت تماماً ، لذلك فإن كامل الموجة (II) ستكون متعرجة بسيطة ، وبناءً عليه فأتوقع أن السهم بدأ فعلاً في الموجة الخماسية c . 
  6.  الشارت السادس يوضح الهدف الرئيسي للموجة (II) عند المستوى (17) الذي يمثل الحد الأعلى للموجة IV ، والذي يتطابق تقريباً مع نسبة التراجع الذهبية 61,8 % فيبوناتشي من الموجة (I) ، وهو لا يبتعد كثيراً عن المستوى (20,55) الذي تتكافئ فيه الموجة c مع الموجة a ، كما هو موضح في الشارت السادس .
  7.  الشارت السابع يوضح نسب التراجع  61,8 %  و  50 %  بالنسبة للموجة (I) ، وهي مستويات فيبوناتشي المرجحة لإنتهاء الموجة (II) .
  8. الشارت السادس يوضح أيضاً تفاصيل علاقات فيبوناتشي السعرية والزمنية داخل الموجة (I) .
  9.  من جميع ما سبق يمكن أن نقرر بأن السهم في إتجاه هابط على المدى المتوسط والطويل ونتوقع بأن السهم يستهدف المستوى (20,55 - 17) ريال .
  10.  على إفتراض التكافؤ الزمني بين الموجتين ((I و ((II ، أتوقع أن الفترة الزمنية لتحقيق الهدف لن تتجاوز نهاية الربع الأخير من العام 2015 على أقصى تقدير ، وقد تكون قبل ذلك ( درجة تعقيد الموجة c ستلعب دوراً مهماً في ذلك ) .

      والله أعلى وأعلم 
      إن أصبت فمن توفيق الله ، وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ، والحمد لله رب العالمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Facebook